منوعات

أمطار في بيروت في آخر أيام آب

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجويّة في المديرية العامّة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً، غائماً جزئياً إلى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة في الداخل و دون تعديل على الجبال و على الساحل. تهطل أمطار متفرّقة تشتدّ أحياناً في الفترة المسائية ويتوقع أن تكون مترافقة مع برق ورعد و رياح ناشطة تشتد أحياناً (65كلم/س) ويتكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات و تنعدم الرؤية بشكل كلّي.
وجاء في النشرة الآتي:
-الحال العامّة: يتأثر لبنان تدريجياً بمنخفض جوي متمركز وسط تركيا يؤدّي إلى طقس متقلّب وماطر، ويستمر حتى بعد ظهر غد الثلثاء حيث تنحسر الامطار ويستقرّ الطقس تدريجياً.
ملاحظة: معدّل درجات الحرارة لشهر آب: في بيروت بين 25 و 33 درجة وفي زحلة بين 18و 35 درجة مئوية.
الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين: غائم جزئياً إلى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة في الداخل ودون تعديل على الجبال وعلى الساحل. تهطل أمطار متفرقة تشتدّ أحياناً في الفترة المسائية ويتوقع أن تكون مترافقة مع برق ورعد و رياح ناشطة تشتدّ أحياناً (65كلم/س) ويتكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات وتنعدم الرؤية بشكل كلّي.
الثلثاء: غائم جزئياً إلى غائم دون تعديل في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل، تهطل لأمطار متفرقة تشتدّ أحياناً في المناطق الشمالية ويتوقع أن تكون مترافقة مع برق ورعد. يتحسّن الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر حيث تنحسر الأمطار مساء ويتحوّل إلى غائم جزئياً، كما يستمرّ تكون الضباب الكثيف على المرتفعات ورؤية سيئة.
الأربعاء: غائم جزئياً بالإجمال مع ارتفاع في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل و دون تعديل على الساحل مع بقاء تكون الضباب على المرتفعات.
الخميس: غائم جزئياً بالإجمال مع ارتفاع في درجات الحرارة على الجبال ودون تعديل على الساحل وفي الداخل مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.
-الحرارة على الساحل من 26 إلى 31 درجة، فوق الجبال من 16 إلى 24 درجة، في الداخل من 20 إلى 31 درجة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى